الجديدة : مديرمؤسسة طه حسين بمديرية التعليم بالجديدة يتعرض لاعتداء جسدي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 30/09/2020 على الساعة 15:16 - 240 مشاهدة

مدير مؤسسة طه حسين بمديرية التعليم بالجديدة يتعرض لاعتداء جسدي

 شكر الناس هو عبارة عن الكلمات الطيبة الرقيقة التي تحمل مشاعرنا الصادقة نحو كل من كان سبب في نجاحنا وتحقيق ذاتنا , ونقدم أجمل كلمات الشكر لكل من و قفوا بجانبنا في كل الأحوال و الظروف و شجعونا على الاستمرار في طريقنا و تغلبنا على الشعور بالاحباط واليأس .

أفادت مصادر محلية أن مدرسة طه حسين الابتدائية بجماعة مولاي عبد الله بالجديدة  شهدت صباح اليوم  الأربعاء 2020/9/30 واقعة اعتداء راح ضحيتها مدير المؤسسة بعدما هاجمته أم أحد التلاميذ .
وقالت ذات المصادر أن خلافا بسيطا وقع بين استاذة وأم التلميذ دفع بالسيد المدير للتدخل ، حيث طلب من هذه الأخيرة  التحاق به بالإدارة من أجل حل المشكل لكنه تفاجأ بأم التلميذ بالشروع في سب وشتم الأستاذة قبل أن تفقد أعصابها وتمسك بالسيد المدير حيث قامت بتمزيق ثيابه أمام أعين التلاميذ والأطر التربوية  .
هذا ومن المنتظر أن يقدم السيد مدير المؤسسة شكاية بالمعنية بالأمر وخصوصا أن هذه  الظاهرة أصبحت متفشية في مجتمع انعدمت فيه القيم وفقد فيه  رجل التعليم هيبته . 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.