الجديدة : قائدة المقاطعة الرابعة واعيان السلطة …تضحية وتواصل مستمر مع الساكنة في مواجهة وباء كورونا

الكاتب احمد اعنيبة بتاريخ 23/03/2020 على الساعة 19:49 - 302 مشاهدة

1489397135

من مبادئنا أن نشكر من يجب ان يشكر و نساند من يجب أن نسانده من أجل مدينتنا و مصلحة الساكنة ، فشكرا السيدة قائدة المقاطعة الرابعة على تنظيم إدارتها و جعل موظفيها في خدمة الوطن والمواطنين ، و تحية إلى رجال اعوان السلطة في نفس المقاطعة و باقي المقاطعات بالمدينة على تفانيهم في تقريب الخدمات للمواطنين و على حسن تواصلهم و استقبالهم للمواطنين .

وفي ضل الضروف الصعبة التي يعيشها أعوان السلطة ،وخاصة في هده الحالة الإسثتنائية التي تمر بها بلادنا ،في مواجهة جائحة وباء كورونا ،بحيث يصطف هؤلاء الجنود في الصفوف الأمامية ،بكل تضحية ونكران للذات.

المهدي ..عثمان ..العربي ..نوفل ……اعيان سلطة يعملون في حملات التوعية والتحسيس لفائدة الساكنة حول مخاطر هدا الوباء مستعينين  برصيدهم الثقافي المتميز ، ومستواهم الدراسي وحنكتهم في التواصل  وتفننهم في التواصل وطرق الإقناع لتحقيق الأهداف .

وفي ضل حالة الطواريء الصحية المعلن عنها مؤخرا ،كل تحركاتهم تصب في مصلحةالساكنة واقناعها بضرورة الإلتزام بالحجر الصحي ،وتزويدهم بشواهد التنقل .
انها مهمة صعبة في هده الضرفية ،والتي تفرض عليهم الإحتكاك والتواصل مع المواطنين .IMG-20190118-WA0076-390x220

 

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.