اخر الأخبار

الجديدة : في جريمة مروعة وشنيعة ..شاب يقتل شقيقه الاكبر

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 28/07/2016 على الساعة 23:17 - 1026 مشاهدة

 

th
شهد مساء اليوم  27 يوليوز 2016 احد احياء مدينة الجديدة (حي لمويلحة  ) . جريمة قتل بشعة نفذها أخ ضد أخيه حيث أقدم الاخ الاصغر على طعن أخيه الاكبر  منه  وحسب شهود عيان فإن هذه الجريمة التي هزت المدينةخاصة وأنها حدثت بين شقيقين  اثناء تناولهم البطيخ الاحمر لتتطور الأمور بينهم إلى مناوشات ومشادات كلامية انتهت  بطعن الفاعل وهو الأخ الاصغر البالغ من العمر  16 سنة شقيقه الاكبر ذو  17 سنة، ليرديه قتيلا داخل مسكنهما العائلي الواقع بمحاذاة الشارع الرئيسي لثانوية القدس عبر الطريق الساحلية المؤدية الى منتجع سيدي بوزيد . و الذي نقل على جناح السرعة إلى المستشفى الاقليمي حيث لفظ أنفاسه فيما القت الشرطة الامنية القبض على القاتل  .th (1)
وعلمت ” مزكان بريس ” من مصادر مقربة ان الاخوين ينتميان الى عائلة معوزة  ( اب عاطل عن العمل وام تعمل في البيوت ).
و تبقى هذه الجريمة  من بين  الجرائم التي أصبحنا نشهدها بين الحين والآخر  حيث أصبح الأخ يقتل أخاه والابن يذبح أمه وجرائم تنفذ في الأصول و الفروع ناهيك ما يحدث بين الغرباء ما يدفعنا إلى دق ناقوس الخطر و المطالبة بالرجوع إلى التوعية و الوازع الديني القادر وحده على حمايتنا من هذه الآفات و الجرائم .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.