الجديدة : شكاية لرفع الضرر عن ساكنة سكان العمارة” A ” باقامة المنزه حي المطار

الكاتب متابعة بتاريخ 22/05/2021 على الساعة 21:51 - 90 مشاهدة

IMG-20210520-WA0056

توصلت “مزاكان بريس” بنسخة من شكاية لرفع الضرر عن ساكنة سكان العمارة A باقامة المنزه حي المطار بالجديدة . نسخة موجهة الى قائد المقاطعة الحضرية الثالثة و فيما يلي نص البيان:
“…. نحن سكان العمارة باقامة المنزه اصبحنا نعاني من مجموعة المشاكل الناتجة عن اصحاب المحلات التجارية الكائنة بالعمارة ونظرا لكون بعض الناس في صحة لا تقبل هذه المشاكل . قمنا بهذه الخطوة اي تقديم هذه الشكاية .بكل من بائع الخضر الذي لايحترم مبدا السلامة و ذلك بتركه الازبال مرمية مما يجعل السكان عرضة للرائحة الكريهة وتجمع الحشرات اضافة الى عرقلة الممر الخاص بالراجلين بالصناديق وكذلك بائع الدجاج بسبب الرائحة الكريهة التى تنبعث عنها . وكذلك الصوت المزعج الذي يصدر من الالة الخاصة بتجريد الريش من الدجاج ………..” .حسب البيان
هذا ويساهمون بشكل كبير وبشع في تراكم الأزبال وانتشار الروائح الكريهة الناتجة عن بقايا الدجاج ومخلفات الخضر والتي يمكن أن تسبب خطرا على صحة الساكنة عموما و الاطفال خصوصا ، كما يستخدمون الرصيف المخصص للمارة مستودعا لصناديقهم وأمتعتهم .
.
وكما ان مجموعة من الطلبة و التلاميد من ابناء العمارة يحضرون للامتحانات في مجموعة من المستويات في هده الفترة من السنة و أن هؤلاء الباعة يساهمون في عدم التركيز الناتج عن الضجيج و الصيحات المتواصلة .


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.