اخر الأخبار

الجديدة : زوجة عامل فوسفاطي تلقي حثفها في بيت الزوجية في ظروف غامضة

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 23/08/2017 على الساعة 15:47 - 1006 مشاهدة

لقيت زوجة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة حتفها في بيت الزوجية صباح يوم الاربعاء 23 غشت 2017 مثاثرة بجروح من قبل زوجها  ( ال.ب ) العامل بالمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة البالغ من العمر حوالي 26 سنة والذي التحق بالعمل سنة 2012 .téléchargement

وكشفت مصادر ل “مزكان بريس “بدعوى ان الزوج اراد صرعها من المس فوقع مالم يكن في الحسبان . وقد قامتا سيدتان بغسلها فاكتشفتا ان الزوجة بها اثار للضرب على مستوى راسها مما جعلهما يدخلان في دوامة الشكوك حول الوفاة وحول الطريقة التى توفيت بها الضحية فرفضا رفضا باتا وامتنعا عن تغسيلها وان الموت لم تكن طبيعية وان الامر يستدعي الشرطة .
  wafat_994100782وقامتا باخبار الشرطة التابعة للملحقة الامنية الرابعة صاحبة النفود الترابي وقد اعطيت الاوامر من طرف النيابة العامة للتدخل الاستعجالي . وقد حلت الشرطة بمنزل الضحية وقامت بمعاينة الجثة ليتبين لهم ان الموت غير طبيعية وليتم نقل الجثة الى مستودع الاموات بالمستشفى الكبير في انتظار اخضاعها للتشريح

وقامت عناصر الشرطة باستقدام الزوج والعائلة والسيدتين اللاتي قامتا بالتبليغ إلى مقر ولاية الأمن بالجديدة للتحقيق معهم، كما تم استدعاء طبيب جماعة الجديدة المكلف بتسليم شهادة الوفاة للبحث معه.

هذا وتؤكد المصادر ذاتها أن الزوج صرح لعناصر الشرطة بأنه أراد أن تخليص زوجته من المس الذي تعرضت إليه، وقام بصرعها بطريقته الخاصة لتفارق الحياة متأثرة بجروحها.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.