اخر الأخبار

الجديدة : دركي ضحية حادثة سير مميتة بسيدي بوزيد

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 02/03/2016 على الساعة 17:38 - 874 مشاهدة

لقي دركي “زكريا كرداس “في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء02 نونبر 2016، مصرعه، بعد انقلاب سيارته الخاصة بمدخل منتجع  سيدي بوزيد ضواحي مدينة الجديدة.الدرك-الملكي3 وحسب مصادر محلية، فإن الدركي البالغ 28 سنة، والذي ينتمي لمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، غادر عملة حوالي الساعة الثانية صباحا وشاءت الاقدار ان تنفجر  إحدى عجلات سيارته مما تسببت  في انقلابها عدة مرات ليصاب إصابة خطيرة على مستوى الرأس. وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل الدركي بواسطة سيارة للإسعاف، إلى إحدى المصحات الخاصة، إلا أنه فارق الحياة نتيجة خطورة الإصابات التي تعرض لها.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم” مازكان بريس الاخبارية” ببالغ التعازي والمواساة للقائد الجهوي ودركي الجديدة وسيدي   بوزيد  ولأسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة، ، راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحوم الرحمة والمغفرة٠téléchargement (10)

اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.