الجديدة : جمعية “متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بالجديدة” توزع قفة رمضان على عدد من المحتاجين .

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 01/05/2021 على الساعة 00:01 - 228 مشاهدة

IMG-20210430-WA0079

ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الإنساني، نظمت جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بمناسبة شهر رمضان المبارك ، بمقر الجمعية عملية توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأيتام والأرامل بمدينة الجديدة .

وقد تم خلال هذه العملية الإحسانية، توزيع ما يفوق (100) قفة رمضانية من نصيب الأسر المعوزة والأيتام والأرامل، بحضور رئيس الجمعية السيد الحاج محمد عرباوي بمعية أعضاء المكتب المسير الجمعية وبعض الفعاليات الجمعوية، وأشتملت على مواد غذائية أساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والرحمة وعتق من النار.

وبهذه المبادرة الخيرية تكون جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية و السلم  قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بالمدينة وخاصة في شهر رمضان المبارك.IMG-20210430-WA0082

وختاما يتقدم رئيس الجمعية السيد الحاج محمد عرباوي  بالنيابة عن باقي أعضاء المكتب الجمعية بالشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة 2021، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم، ويرجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.