الجديدة : جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بالجديدة تساهم في اضحية العيد على الأرامل تكريسا لقيم التكافل والتضامن في زمن جائحة كورونا

الكاتب متابعة بتاريخ 04/08/2020 على الساعة 14:11 - 104 مشاهدة

téléchargement (1)في إطار البرنامج الاستثنائي الذي سطرته جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بالجديدة  بالتزامن مع الجائحة، قامت الجمعية بجمع التبرعات من بعض المحسنين وتقديم مساهمة مالية من طرف الجمعية، وتسليم قدر مالي ل 15 ارملة لشراء أضحية لعيد الأضحى المبارك للسنة الجارية1441 هجرية، والذين تعذر عليهم شراء أضحية العيد، وذلك تخفيفا عليهم من وطاة الحاجة وعدم قدرتهم على شراء أضحية العيد، وبالتالي إدخال الفرحة والسرور عليهم وعلى ذويهم.
ونظرا للظرفية الوبائية الصعبة التي تمر منها بلادنا، فقد تم تنظيم هذه المبادرة وفقا للضوابط والإجراءات الجاري بها العمل، في إطار خطة الطوارئ الصحية.كما سبق لها ان وزعت العديدة من القفف من المواد الغدائية .

ووفق رئيس الجمعية السيد الحاج محمد عرباوي” .. فإن فعاليات المكتب الاداري، وكل المنتمين إليها والمتعاطفين، يرفعون أسمى عبارات التقدير والشكر والعرفان لكل من ساهم من قريب أو بعيد في مساهمة أضحية العيدللارامل و توصيلها لمن يستحقون، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

ومن جهتهم، عبر العديد من المستفيدين من عملية الأضحية عن شكرهم للجمعية التي تنشط في المجال الخيري والإنساني، متنمين لها الاستمرار في هذا العمل الدؤوب حتى لا تشعر العائلات الفقيرة والمعوزة بغياب مثل هذه المبادرات الإنسانية.unnamed

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.