الجديدة : توقيف سارقي الهواتف النقالة بواسطة دراجة نارية C90

الكاتب جوادالمصطفى بتاريخ 20/05/2022 على الساعة 17:27 - 160 مشاهدة

 

مزغان بريس متابعة جواد المصطفى003_724671757

تمكنت عناصر الأمن الوطني، يوم الجمعة 20 ماي 2022، من إيقاف لص نفذ عملية سرقة هاتف نقال قرب سكول اكاديمي حيت قام السارق بسلب هاتف النقال مستعملي أسلوب التهجم على المرأة تحت التهديد بسلاح الأبيض صبيحة الجمعة ..

وحسب مصادرنا الخاصة أن السيدة التي تعرضت لسرقة تشتغل في شركة بيع الأجهزة الإلكترونية بمدينة الجديدة وقعت في صدمة نفسية جراء إعتداء عليها بواسطة التهديد بسلاح الأبيض

وكان المشتبه فيه، المتخصص في سرقة الهواتف النقالة، قد فاجأ هذه السيدة الذي كان رفقة ابنتها الصغيرة متوجها إلى المؤسسة التي تدرس بيها ابنتها ، وتمكن من نشل هاتفها النقال، لولا تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب لا وقعت كريتة

وحسب مصادر ، فإن الموقوف جرى اقتياده إلى ولاية الأمن ، ليتم الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، قبل عرضه على العدالة.

وأضافت المصادر نفسها أن المشتبه به ذوي السوابق القضائية في السرقة، وسبقت إدانته من لدن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في قضية مماثلة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.