الجديدة :تنظم جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية و السلم حفلا تكريميا لفائدة الناجحين في امتحان الباكالوريا 2021

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 26/06/2021 على الساعة 22:29 - 52 مشاهدة

ec3a32c6-312f-459a-98a9-a31de98facafتنظم جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية و السلم بالجديدة  ، حفل تميز على شرف الطلبة المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2020-2021.

وتشكل هذه المبادرة، التي يستفيد الناجحات والناجحين من ابناء المتقاعدات والمتقاعدين المنخرطين بالجمعية وذلك يوم 28 يوليوز 2021  ،وهي لحظة امتنان وعرفان للمتوجين والمتوجات اعترافا بالمجهودات التي بذلوها طيلة الموسم الدراسي، وتثمينا لمجهودات وتضحيات آبائهم في سبيل تحصيل نتائج مشرفة ومتميزة.

و إن تنظيم هذا الحفل نابع من إيمان جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم  بأهمية التشجيع على التحصيل الدراسي والتميز والتفوق، وإذكاء روح التنافس الشريف الذي يعتبر من أسس المواطنة الحقة.

وكما يشكل لحظة احتفاء بالمتفوقين والمتفوقات، وغرس قيم التفوق في نفوسهم، وتثمين لمجهودات الأسر التي حرصت على تفوق أبنائها، لأن “تفوق الأنباء ما هو إلا ثمرة يقطفها أولياء الأمور مقابل عطائهم وتضحياتهم النابعة من إحساسهم بالواجب الوطني والاجتماعي والأسري”.

ويعد هذا الاحتفاء تزامنا مع الذكرى الثانية والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، هي مناسبة ندعوا فيها  المتوجين والمتوجات إلى بذل مزيد الجهد في المسيرة الدراسية، حتى “يكونوا من سواعد هذا الوطن الذي هو في أمس الحاجة إلى طاقات وكفاءات شبابه لتحقيق مزيد من الرقي والتقدم”.

وهذه المبادرة التي اعتبرها رئيس الجمعية السيد الحاج محمد عرباوي واعضاء المكتب “تشجيعا لهم ودعما وسندا لآبائهم”، مؤكدين عزمهم على السير في درب الاجتهاد والمثابرة لبلوغ أعلى المراتب.

وسوف يتخلل هذا الحفل توزيع جوائز تقديرية على المتفوقين والمتفوقات من مختلف الشعب الأدبية والعلمية والتقنية.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.