اخر الأخبار

الجديدة : ترتيبات امنية ونجاح باهر ومهم لضمان حسن سير مهرجان جوهرة 2019

الكاتب a.ahmed بتاريخ 06/08/2019 على الساعة 22:43 - 133 مشاهدة

كما كان منتظرا حقق مهرجان جوهرة الدولي  في دورته التاسعة نجاحا باهرا، فاق كل التوقعات وهو الأمر الذي عبر عنه العديد من زوار المهرجان .
وقد تعززت  الأجهزة الأمنية من وجودها لتأمين سلامة المواطنين خلال مهرجان جوهرة الدولي بمدينة الجديدة، من خلال خطط أمنية تشارك فيها كل القطاعات الأمنية والشرطية. وتعمل قوات الشرطة على تأمين الزوار والساكنة من خلال التواجد المكثف بمحيط ساحات ” لبريجة “  ومنصة جوهرةEL-JADIDA-PRESSE-1-2، فضلاً عن التواجد بمحيط المرافق الهامة والحيوية.
وتشدد أجهزة الأمن الرقابة الأمنية والمرورية على الطرق المتوقع أن تشهد كثافات  لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، فضلاً عن تكثيف تواجد سيارات الوقاية المدنية في السهرات التى عرفتها المدينة.
وحرصت أجهزة الأمن على تكثيف الانتشار الأمنى بالشوارع الرئيسية والمقاصد السياحية والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين وانتشار الدوريات الأمنية والخدمات المرورية بشكل مستمر ومتواصل على أماكن التجمعات السكانية بالحدائق والمتنزهات العامة والمراكز التجارية والمنشآت الترفيهية لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامة المواطنين.20190516_111138
وفى الوقت ذاته، تكثف قوات الشرطة الحملات الأمنية لاستهداف العناصر الإجرامية والاستمرار فى توجيه الحملات اليومية لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتحقيق الانضباط بالشارع الجديدي.
وتشدد القيادات الأمنية على الضباط والأفراد المشاركين فى خطة التأمين على أهمية حسن معاملة المواطنين واحترامهم والاهتمام بالخدمات المقدمة لهم، مع التشديد بعدم التهاون أو التقصير فى مواجهة أية جريمة من شأنها المساس بأمن المواطنين، ومواجهة أى خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم وفقاً للأُطر القانونية.67823796_2619138314803699_6843366809433800704_o
وقد تم وضع استراتيجية أمنية شمولية سهرت على تنفيذها مختلف المصالح الأمنية بدعم من المديرية العامة للأمن الوطني وتحت إشراف المدير العام للأمن الوطني والمصالح المركزية، والملاحض أن مجموع عناصر الأمن معبأة لمواجهة كل التهديدات التي قد تمس بأمن الزوار.
و أن الاستراتيجية الأمنية اعتمدت على نشر عدة وحدات أمنية ميدانية تسهر على تأمين الزوار والجماهير التي جاءت إلى مدينة الجديدة لحضور سهرات مهرجان جوهرة 2019، وتعزز الأمن بكل أرجاء المدينة وعلى مستوى المداخل  والفنادق والأسواق والأماكن العامة


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.