اخر الأخبار

الجديدة : بيان حقيقة يوضح اكاذيب وافتراءات حول احتراق سيارة تابعة لاسطول سيارات الخدمة لبلدية الجديدة

الكاتب احمد اعنيبة بتاريخ 16/09/2019 على الساعة 17:05 - 281 مشاهدة

مانشر باحدى الصفحات ماهو الا كذب وبهتان وافتراء ومس بشخص كاتب مجلس الجماعة الترابية لبلدية الجديدة السيد عبدالحق رهني49126860_2301363300088643_8370794193643110400_n 

نفى كاتب مجلس الجماعة الترابية لبلدية الجديدة السيد عبد الحق رهني ما نشر في إحدى صفحات شبكة التواصل الاجتماعي من أخبار حول احتراق سيارة تابعة لأسطول سيارات الخدمة لبلدية الجديدة .

أوضح السيد عبد الحق رهني في بيان حقيقة أن سيارة الجماعة التي يضعها السيد الرئيس تحت تصرف كتابة المجلس والمديرية العامة تعرضت لعطب حينما كان عائدا من مقر عمالة إقليم الجديدة بسبب تماس كهربائي تمت السيطرة عليه في حينه بواسطة قنينة مكافحة الحرائق.

وأضاف نافيا ما ورد في التدوينة المشار اليها من كون السيارة احترقت بالكامل وأن راكبها لاذ بالفرار  من مكان الحادث مع تضخيم الوقائع والادلاء بوقائع زائفة مؤكدا أن السيارة نقلت إلى المرأب البلدي وخضعت للصيانة  في أقل من 24 ساعة .

وعن استعماله للسيارة في سؤونه الخاصة شدد رهني على أن السيارة الموضوعة رهن إشارته لا تستعمل إلا في الشؤون الخاصة بكتابة المجلس والكتابة العامة ومصالح مدينة الجديدة في إطار القوانين الجاري بها العمل

وقال عبد الحق رهني في ختام بيانه أنه يحتفظ لنفسه بحق اتخاذ جميع الاجرائات القانونية والقضائية التي يخولها له القانون في مواجهة الأكاذيب الباطلة التي جائت في التدوينة ردا للإعتبار كما وجه تحية خاصة لكل  المواطنين وعمال المقهى المتواجدة قرب مكان الحادث وخاصة الاخ مدير موقع أصداء مازاغان الإخبارية الاستاذ المصطفى رجين الذي حضر للحادث من بدايته إلى أن تم جر السيارة لمرآب الجماعة .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.