اخر الأخبار

الجديدة : الدفاع الجديدي يحقق أول فوز بالبطولة على حساب أولمبيك خريبكة

الكاتب متابعة بتاريخ 29/10/2019 على الساعة 21:44 - 72 مشاهدة

الدفاع الجديدي يحقق أول فوز بالبطولة على حساب أولمبيك خريبكة

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي فوز على ضيفه أولمبيك خريبكة وتغلب عليه بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين 28 أكتوبر 2019، بملعب العبدي بالجديدة لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية .

وأحرز الفريق الجديدي هدف الفوز بواسطة البديل هشام المساكي في الدقيقة 46، في أول ظهور له مع الفريق الجديدي في مباراة رسمية .
ورغم سعي فريق اولمبيك خريبكة  لتعديل النتيجة من خلال مجموعة من المرتدات الهجومية بواسطة اللاعب المعتني وسعد لكرو، إلا أن استماتة خط دفاع الفريق الجديدي حالت دون ذلك .

وبعد التغييرات الاضطرارية للفريق الجديدي التي استبدل فيها المدرب بادو الزاكي كل من اللاعبين شعيب المفتول ومروان الهدهودي بسبب الإصابة، وتعويضهما بكل من اللاعب الشاب هشام المساكي ويوسف أكردوم، وبعدهما أعطى المدرب الزاكي الفرصة الأولى للوافد الجديد؛ الكونغولي ريكي تولونجي الذي أبلى البلاء الحسن في أول ظهور له كذلك رفقة الكتيبة الجديدية، بعد تعويضه لبلال الماكري ، ورغم هذه الهندسة التاكتيكية،  بقي طموح الضيوف  مستمرا في العديد من المحاولات الهجومية حتى صافرة حكم المباراة امجيد الفقير الذي عوض بدوره الحكم الرئيسي جلال جيد الذي أصيب كذلك بتوعك على مستوى الركبة .
وبهذا الفوز يرتقي الدفاع الحسني الجديدي إلى الصف السادس بمجموع 5 نقط جمعها  من تعادلين وهزيمة وانتصار وحيد مع مباراة مؤجلة .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.