اخر الأخبار

الجديدة : الجمع العام الاستثائي لاقامة الزهور 3

الكاتب admin بتاريخ 24/07/2017 على الساعة 11:13 - 338 مشاهدة

IMG-20170724-WA0021انعقد يومه الاحد 23 يوليوز 2017 م ، باقامة الزهور 3 ، الجمع العام الاستثنائي لاقامة الزهور 3بمدينة الجديدة . في ظروف عادية وجو ديمقراطي بين منخرطيالاقامة  وتنظيم محكم وفق جدول أعمال تضمن :

** التعريف بالسياق القانوني للجمع العام الاستثنائي.

**  تلاوة التقريرين الأدبي و المالي والمصادقة عليهما.

**  تعديل بعض بنود ومواد القانونين الأساسي و الداخلي والمصادقة عليهما.

**  تجديد المكتب المسير .

ففي حضور ممثل عن السلطة المحلية، وفعاليات صحفية وجمعوية محلية ، ، انطلقت أشغاله بالتذكير بمشروعية هذا الجمع الذي دعا له الرئيس والمنصوص عليه في القانون الأساسي للاقامة 3

بعد ذلك تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي بتفصيل، وشرح مدقق للبنود المعدلة في القانونين الأساسي و الداخلي ، ليصادق الجمع بعد ذلك بالإجماع على مضامين التقريرين و التعديلات القانونية.

ليعلن بعد ذلك المكتب السابق بقوة الجمع العام الاستثنائي ومشروعية العريضة الموقعة من طرف الأغلبية من أعضائه، استقالته أمام الجميع قبل تعيين لجنة من الحضور للإشراف على انتخاب مكتب مسير جديد بالاقتراع العام المباشر من بين المنخرطين الحاضرين في الجمع ممن لهم الحق في الترشيح للتسيير  ومرت تفاصليه بالمراحل التالية :

1-   التعريف بالمنخرطين الراغبين في الترشيح للرئاسة .

2-  انطلاق عملية التصويت على رئيس الجمعية أسفرت على تجديد الثقة في السيد سعيد المسعودي  رئيسا  بأغلبية الأصوات.

3-  اختيار الرئيس لباقي أعضاء المكتب المسير من بين المنخرطين الذين توفرت فيهم الشروط .

4-  التصويت على المكتب المسير الجديد بالإجماع و عدده 11 أعضاء كالآتي :

الرئيس : سعيد المسعودي 

نائبه 1 : بوخانة جمال

نائبه 2  : زيزي لحسن 

الكاتب العام : النخلة احمد 

نائبه : بولتام الحسين 

أمين المال : عزيز لمريمد 

نائبه : العتراوي المصطفى 

المستشار : النصابي -العيون احمد -رشيد اسماعيل- عزيز خنفاف 

وأخيرا تمت تلاوة نقرير الجمع الاستثنائي والتوقيع بالموافقة بالإجماع على مضمونه من طرف ممثل السلطة المحلية و المراقب و كل المنخرطين.

لقد عبر عقد هذا الجمع عن حسن إرادة  ورغبة المنخرطين و الأعضاء في استمرارية الجمعية، وعزمهم المضي في تحقيق أهدافها وإنجاح برامجها في ظل المكتب الجديد. و احترامهم للقوانين المنظمة لها .

واعتبارا لهذه النتائج، ومشروعية المكتب الجديد فإن المخاطب و الممثل الشرعي والقانوني الوحيد والأوحد للجمعية في التواصل والتعامل مع المنخرطين والشركاء والسلطات…هم  أعضاء المكتب  الواردة أسماؤهم أعلاه.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.