الجديدة : استفارا أمني كبير وذلك لإلقاء القبض على شقيقين كانا يتحوزين بسيف و “مقدة”

الكاتب متابعة بتاريخ 24/10/2020 على الساعة 22:34 - 58 مشاهدة

Screenshot_5-545x330شهد شارع الحسن الثاني بمدينة الجديدة، مساء اليوم الجمعة، استفارا أمنيا كبيرا وذلك لإلقاء القبض على شقيقين كانا يتحوزين بسيف و “مقدة” بعد أن عمدا الى عرقلة حركة السير في شارع الحسن الثاني لازيد من 20 دقيقة..
وأفاد شهود عيان في اتصال مع الجريدة أن شقيقين في حالة غير طبيعية، يرجح أنها كانت بفعل تأثير المخدرات، قاما في حدود الساعة الثامنة مساء، من الاعتداء على مجموعة من السيارات أثناء مرورها في الشارع العام، ما تسبب في تكسير الواقيات الزجاجية لحوالي 5 سيارات قبل هروبها خوفا من إصابة ركابها بأي مكروه في حالة توقفها..
هذا ومباشرة بعد اخبارها بالواقعة حضرت على الفور الى عين المكان، عدة سيارات أمنية وعدد كبير من عناصر الشرطة يتقدمهم “العميد منير” حيث تمكن أحد رجال الأمن من إجبار الشقيق الأول على الاستسلام بعد أن أشهر سلاحه الوظيفي في وجهه، وذلك حسب ما أفاد شهود عيان في اتصال مع الجريدة..
هذا وبعد فرار شقيقه تمكنت العناصر الأمنية من ملاحقته في أحد المناطق الشعبية بوسط المدينة ليتم توقيفه هو الآخر ليتم نقلهما الى مقر المداومة الأمنية..
هذا وافادت مصادر مطلعة أن الشقيقين الجانحين، جاءا مساء اليوم الجمعة، وهما في حالة تخدير متقدم، إلى حي القلعة للانتقام من أحد الأشخاص، على اثر خلاف عائلي بين أحد الشقيقين وأفراد عائلة زوجته في حي القلعة..


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.