اخر الأخبار

الجديدة: اربعاء العونات تعيش على وقع سرقة الدكاكين

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 13/01/2016 على الساعة 10:47 - 1286 مشاهدة

تتعدد وتختلف الوسائل والهدف واحد، هو تنفيذ سرقة أو اعتداء باربعاء العونات التابعة لاقليم الجديدة . Capture10هكذا هو واقع الجريمة ومستواها الذي يسير نحو التطور، بعدما تغيرت خطط وأساليب بعض محترفي الجريمة في تسابق خفي وغير معلن. فبعدما كانت ساكنة العونات  تستفيق على امن وامان و سلام  ، أصبحت الساكنة تهتز على خبر عمليات سرقة الدكاكين التجارية الموجودة بهذه الأحياء التي تعرف تكاثر اللصوص، مما أصبح يرعب الساكنة و يرغمهم على المكوث في بيوتهم عند بداية مغيب شمس كل يوم، لكن هذه المرة لم يكن المستهدف في عملية السرقة المواطن فقط، بل أصبحت حتى الدكاكين الموجودة بهذه الأحياء التجارية عرضة للسطو والنهب.   6383فحسب مصدرنا انه ابتداءا من تاريخ 2016/01/09 تعرضت اكثر من ستة محلات تجارية الى السرقة (اموال وملابس قيمة ) سواء داخل الاحياء السكنية او في الشارع العمومي .

هذا، ويناشد المجتمع المدني للعونات السلطات المحلية والدرك الملكي بتسريع وثيرة مسطرة التحقيق و القبض على الجناة، الذين تحدوا بأفعالهم الإجرامية كل الأعراف والقوانين التي تكفل للمواطن الحق في حياة آمنة وكريمة، والعيش تحت سقف بيت ملؤه الهدوء والسكينة.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.