الجديدة : اختتام فعاليات مسابقة تجويد القران الكريم عن بعد من طرف جمعية متقاعدي الفوسفاط وجمعية سكان حي الرياض بالجديدة

الكاتب احمد اعنيبة بتاريخ 03/05/2020 على الساعة 17:44 - 108 مشاهدة

IMG-20200503-WA0007  ختتمت اللجنة المنبثقة من الجمعيتين ” جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم وجمعية سكان حي الرياض بالجديدة ” فعاليات مسابقة تجويد القرآن الكريم عن بعد في نسختها الخامسة للاطفال الذين تفوقوا في المشاركة بفيديوهاتهم عبر الانترنيت وعددهم 25 مشاركة ومشارك .

وتمت التصفيات من طرف لجنة التحكيم والحسم يومه 27 ابريل 2020 بمقر جمعية متقاعدي الفوسفاط للتنمية والسلم بعد السماع لكل فيديو على حدا ،بحضور فعاليات تربوية و دينية و جمعوية.
الحفل ،الذي نشطه بكل اقتدار الاستاذ صالح لمطيجي  و أضفى عليه جمالية بكلمات عذبة و أبان عن احترافية في التنشيط و استطاع تسييره مند بداية الاعلان عن المسابقة  بكل تميز، كما حضره رؤساء الجمعيتين ونوابهم.

وكانت النتيجة على النحوالتالي :

1- المقرئ الصغير  ” الياس بن الطيبي ” على درجة الامتياز والتنويه حيث نال استحسان اعضاء لجنة التحكيم لما تميز به من امكانيات صوتية وجمالية ومعايير الاداء والتعبير في فن تجويد وترتيل القران الكريم .

2- الطفل ” ايمن ناهظي ” على شهادة التفوق والتشجيع .IMG-20200503-WA0016

3- الفائزين الثلاث من فئة الاطفال مابين 9 سنوات و14 سنة 

-المركز الاول        :   ابراهيم ابو الفتح

-المركز الثاني      :   لينة امدو

-المركزالثالث    :   حنان الحروري

4 – الفائزين الثلاث اقل من 8 سنوات 

-المركز الاول       :   سمية احميتو

- المركز الثاني    :  اسراء  الزكاني

- المركزالثالث    :  رحانة يوسفي

كما احرز كل المشاركين في المسابقة عن بعد على جوائز تشجيعية بالاضافة الى شواهد تقديرية .حيث تم توصيلها الى منازلهم واحتفظت اللجنة ببعض الجوائز لاصحابها خارج المدينة الى حين يتم الاتصال بهم .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شواهد تقديرية  على كافة المشاركين في هذه المسابقة تشجيعا لهم على العطاء والتشبث بكتاب الله حفظا وتجويدا، ضاربين موعدا جديدا في السنة المقبلة.IMG-20200503-WA0015IMG-20200503-WA0013



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.