اخر الأخبار

البرلماني عبد الكريم أمين يزف لساكنته خبر ميلاد نادي الشباب الرياضي لاولاد عمران لكرة القدم.

الكاتب احمد اعنيبة بتاريخ 01/10/2022 على الساعة 12:52 - 86 مشاهدة

البرلماني عبد الكريم أمين يزف لساكنته خبر ميلاد نادي الشباب الرياضي لاولاد عمران لكرة القدم.IMG-20220930-WA0061

كشف النائب البرلماني عبد الكريم أمين، عن ميلاد فريق جديد بمنطقة أولاد عمران تحت إسم نادي الشباب الرياضي لاولاد عمران.

تعززت الساحة الرياضية بمنطقة اولادعمران بتأسيس فريق كرة قدم جديد تحت إسم”نادي الشباب الرياضي لاولادعمران”، بحيث سيباشر هذا المولود الجديد والذي سيشكل قيمة مضافة للمشهد الكروي باقليم سيدي بنور.

هذا وجرى تأسيس هذا النادي، والذي حرص الساهرون عليه على إخراجه للوجود رغم الإكراهات المادية، إيمانا منهم بما سيشكله هذا الإطار من فضاء قادر على إستيعاب وتأطير كل الطاقات الشابة وصقل مواهبها، وتجنيبها من براثن الإنحراف والانجرار مع سيول الادمان السلبي الذي اصبح كابوسا يقض مضاجع الكثيرين.

إلى ذلك وفي سياق تصريحه قال النائب البرلماني عبد الكريم أمين،أن فكرة تأسيس هذا النادي جاءت لتعطي نفسا جديدا لكرة القدم بالمنطقة، وليكون هذا الوليد شريانا جديدا في دم الرياضة بعاصمة دكالة.

وأضاف السيد عبدالكريم امين في ذات التصريح أن الرهان على ولادة الفريق قد نجح بفضل تظافر مجهودات كل الأعضاء الذين آمنوا بالفكرة يوم كانت في مهدها، وتعاطوا معها بالإنظباط والجدية اللازمتين، وهانت كل الصعاب عليهم في سبيل إضافة هذا الوافد الجديد الى سجل أمجاد الرياضة بالاقليم.
ولم يفوت السيد الرئيس الفرصة دون التذكير أن الفريق سيفتح ذراعيه في وجه كل المواهب والطاقات الرياضية الراغبة في حمل قميص هذا النادي،الذي سيتم التفكير وبجدية في تحويله الى مدرسة محلية تكون مؤهلة لإحتضان كافة الفئات العمرية.
من جهته صرح السيد احد اعضاء النادي ، مشيدا بمجهودات كل الساهرين على تسيير هذا النادي، خاصا بالذكر عبدالكريم امين والذي لم يدخر جهدا في سبيل ان يرى النور هذا الفريق، متعهدا بالمزيد من العطاء والتضحية .
ودائما وعلاقة بنفس التصريح أردف أن أبواب الفريق ستبقى مشرعة في وجه كل من يحمل هم كرة القدم بالمنطقة كيفما كانت زاوية اسهامه في النهوض بها، مناشدا في ذات الان كل الاوصياء على القطاع بالالتفاتة الى هذا المولود الجديد ودعمه في حدود مايستحقه ماديا ومعنويا، في أفق وضعه على سكة السير السليمة .téléchargement

وقال أمين، في تدوينة له عبر حسابه بالفايسبوك ” يسعدنا أن يتعزز المشهد الرياضي بجماعتنا أولاد عمران بقبول العصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم ملف انضمام نادي الشباب الرياضي أولاد عمران لكرة القدم للمشاركة في بطولة القسم الشرفي للعصبة لموسم 2022/2023.

وأضاف عبد الكريم أمين ” تحياتي لجميع المساهمين والمبادرين من أجل خدمة جماعتنا أولاد عمران وإقليم سيدي بنور في جميع القطاعات”.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.