اخر الأخبار

اعادة تمثيل عملية القتل التي ارتكبها شاب بيضاوي في حق استاذ فرنسي .

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 03/04/2014 على الساعة 16:17 - 908 مشاهدة

 

نقلا عن “شوف تيفي”أعيد تمثيل عملية القتل  صبيحة اليوم الخميس التي ارتكبها شاب بيضاوي في حق أستاذ رجحت مصادر لشوف تيفي أنه كانت تربطه به علاقة جنسية. وأوقفت مصالح الأمن في الدار البيضاء مساء الثلاثاء، قاتل الضحية الفرنسي، الذي يعمل بإحدى المؤسسات التعليمية الأجنبية في المغرب.

مسؤول أمني كشف لـ” شوف تيفي” إلى أن المعتقل تم إيداعه رهن الحراسة النظرية، ويخضع حاليا للتحقيق، حول خلفيات وأسباب ارتكاب هذه الجريمة. وكشف المصدر ذاته إلى أنه خلال معاينة مكان الحادث، لم تتم معاينة أية آثار للكسر على أبواب أو نوافذ الشقة، مما يرجح فرضية وجود علاقة معينة تربط الأستاذ الفرنسي و المشتبه به، هذا وكشفت التحريات إلى أن المشتبه به، يبلغ من العمر 22 سنة، عازب وعـاطل عـن العمل. وأفادت مصالح الأمن إلى أنه وجدت بحوزة الشاب بعض الأغراض الخاصة للضحية وهي عبارة عن جهاز حاسوب وهاتف نقال. يشار إلى أن الضحية، مواطن فرنسي يعيش بمفرده، تم العثور على جثثه بداية الاسبوع  داخل شقته، يحمل إصابات نفذت بواسطة زجاجة مكسورة لمشروب كحولي.

إعادة تمثيل جريمة قاتل الأستاذ الفرنسي

إعادة تمثيل جريمة قاتل الأستاذ الفرنسي

إعادة تمثيل جريمة قاتل الأستاذ الفرنسي



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.