اخر الأخبار

اسمى ايات التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل

الكاتب احمد اعنيبة \ مزكان بريس \ بتاريخ 28/06/2014 على الساعة 21:27 - 2503 مشاهدة

1619120_775082555854709_1172795378_n

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن غدا السبت 28 يونيو يتمم شهر شعبان بعد أن استوفى الثلاثين يوما، لتكون غرة شهر رمضان بالمملكة يوم الأحد 29 يونيو الجاري، بعد أن تعذر ثبوت رؤية هلال الشهر الكريم في مختلف مناطق البلاد.

ويبدأ شهر رمضان في المغرب بذلك بعد غد الأحد، مثل العديد من البلدان العربية والإسلامية التي أعلنت أن فاتح رمضان المبارك لديها هو يوم الأحد، من قبيل المملكة العربية السعودية ومصر والأردن وفلسطين وغيرها، فيما أعلنت اليمن أن فاتح رمضان هو غدا السبت.téléchargement

وبهده المناسبة ترفع الجريدة الإلكترونية «مزكان بريس » الى مقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وسمو ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة ، و صموه السعيد مولاي رشيد، و باقي أفراد الأسرة العلوية المجيدة والى المواطنين والمقيمين على أرض المملكة المغربية والأمتين العربية والاسلامية أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول الشهر الفضيل سائلة الله ان يتقبل من الجميع صالح الاعمال وان يعينهم على صيام الشهر وقيامه.. ومبارك عليكم الشهر.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.