اخر الأخبار

استقالات جماعية من الفيديرالية والالتحاق بالمولود الجديد “النقابة الحرة للفوسفاط SLP”

الكاتب متابعة بتاريخ 30/03/2019 على الساعة 00:58 - 225 مشاهدة

……بسبب التدخل في الشووءن الداخليۃ لنقابۃ قطاعيۃ وتعين كاتب وطني ضداً علی جميع القوانين وإنحراف من إعتبر نفسه وصيًّا علی المركزيۃ عن مبادیء تأسيس ما أعتبرناه بديلاً نقابياً وبعد جهد كبير من أجل إرجاع الأمور إلی طريقها الصحيح ومع تعنث المسيران(الكاتب المركزي والأمين) وذلك لإعتبارات شخصيۃ ها نحن اليوم نصل إلی إستقالۃ ثماتيۃ فروع وأغلبيةالمكتب الوطني (13 عضو من أصل 25)وإستقالة كاتبين لإتحادين محليين ومندوب حفظ الصحۃ والسلامۃ من النقابة الديمقراطية للفوسفاطيين .
و الاستعدادات علی قدم وساق لتأسيس نقابة حرة مستقلة من مناضلين احرار (النقابۃ الحرۃ للفوسفاط SLP)عانوا الأمرين مع أخطبوط لا تهمه الا مصالحه الشخصية حتى ان كلفه الأمر الدوس على القوانين الأساسية و على الشرعية و الديمقراطية وتسيير هذه الأخيرۃ بطريقة تخدم مصالحهم الخاصۃ.

تجدون مرفقا إستقالات الفروع والمكتب الوطني و كاتبا إتحادين محليين,وبلاغ مصور للأخ الشيخ ماء العينين الشيخ أحمد كاتب الإتحاد المحلي للعيون وعضو المجلس الوطني للمركزيۃ و عضو المجلس الوطني للنقابۃ الديمقراطيۃ للفوسفاطين وممثل العمال.

Aucune description de photo disponible.
Aucune description de photo disponible.
Aucune description de photo disponible.
Aucune description de photo disponible.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.