احداث اولادفرج الاخيرة بين ايداع بالسجن المحلي سيدي موسى واطلاق سراح

الكاتب عن بوابة اولادفرج بتاريخ 05/11/2014 على الساعة 18:09 - 1365 مشاهدة

 

ايداع 10 متورطين في أحداث اولاد فرج السجن المحلي بالجديدة واطلاق سراح الشخص الذي أُطْلِقَتْ في شأنه إشاعة الوفاة قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين، إيداع 10 موقوفين متورطين في أحداث الخميس الأسود بمركز اولاد فرج، السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة، في أفق عرضهم على هيأة المحكمة. هذا وقرر الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، اطلاق سراح الشخص الذي أُطْلِقَتْ في شأنه إشاعة الوفاة، حيث لم تتم مؤاخذته على الأحداث، في حين تمت مؤاخذة أخيه المتهم بضلوعه في إطلاق الشرارة الأولى للخبر المغلوط حول الوفاة، والذي تم تسجيل اسمه هو الآخر ضمن العشرة المعتقلين الذيم تم ايداعهم السجن المحلي بالجديدة. وكانت الاجهزة الأمنية قد أوقفت على خلفية أحداث الخميس الأسود، 11 متهما بالضلوع في أحداث الهجوم على مركز الدرك الملكي بأولاد افرج، حيث تم حجز لدى البعض منهم سيوف وأسلحة بيضاء، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخرين من أجل تقديمهم الى العدالة. هذا وقد تمت متابعة الموقوفين بتهم متعددة، كل حسب المنسوب إليه، حيث تمت مؤاخدتهم بتهمة إشاعة الأخبار الكاذبة و التظاهر غير المرخص له والتجمهر المسلح و العصيان وتكوين عصابة إجرامية و قطع الطريق العام والتحريض على العنف وإثارة الشغب و إلحاق خسائر مادية في الممتلكات العمومية وممتلكات الغير وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر والمس بجهاز الدرك الملكي واقتحام مركزه الترابي والعنف ضد موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لعملهم.
Photo : ‎ايداع 10 متورطين في أحداث اولاد فرج السجن المحلي بالجديدة واطلاق سراح الشخص الذي أُطْلِقَتْ في شأنه إشاعة الوفاة

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين، إيداع 10 موقوفين متورطين في أحداث الخميس الأسود بمركز اولاد فرج، السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة، في أفق عرضهم على هيأة المحكمة.

هذا وقرر الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، اطلاق سراح  الشخص الذي أُطْلِقَتْ في شأنه إشاعة الوفاة، حيث لم تتم مؤاخذته على الأحداث، في حين تمت مؤاخذة أخيه المتهم بضلوعه في إطلاق الشرارة الأولى للخبر المغلوط حول الوفاة، والذي تم تسجيل اسمه هو الآخر ضمن العشرة المعتقلين الذيم تم ايداعهم السجن المحلي بالجديدة.

وكانت الاجهزة الأمنية قد أوقفت على خلفية أحداث الخميس الأسود، 11 متهما بالضلوع في أحداث الهجوم على مركز الدرك الملكي بأولاد افرج، حيث تم حجز لدى البعض منهم سيوف وأسلحة بيضاء، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخرين من أجل تقديمهم الى العدالة.

هذا وقد تمت متابعة الموقوفين بتهم متعددة، كل حسب المنسوب إليه، حيث تمت مؤاخدتهم بتهمة إشاعة الأخبار الكاذبة و التظاهر غير المرخص له والتجمهر المسلح و العصيان وتكوين عصابة إجرامية و قطع الطريق العام والتحريض على العنف وإثارة الشغب و إلحاق خسائر مادية في الممتلكات العمومية وممتلكات الغير وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر  والمس بجهاز الدرك الملكي واقتحام مركزه الترابي  والعنف ضد موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لعملهم.‎


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.