اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمصارعة.

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 16/05/2016 على الساعة 09:51 - 646 مشاهدة

بلاغ صحفي حول:

• البطولة الإفريقية والمؤتمر الانتخابي بمراكش 2017.

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمصارعة في اجتماعه المنعقد بتركيا اسطنبول 09 ماي 2016 التصويت على الملف المغربي الخاص بترشيح مراكش لاحتضان فعاليات بطولة إفريقيا 2017 والمؤتمر الإفريقي لانتخاب المكتب التنفيذي بعد انقضاء ولايته الأولى والمنتظر أن تشارك فيه 46 دولة إفريقية عضو في الاتحاد وعرف الملف المغربي لاحتضان هاته البطولة منافسة من ثلاث دول وهي مدغشقر والكاميرون وجنوب إفريقيا.
ورسى نظر الاتحاد الدولي على نجاعة الملف المغربي حيث نظمت آخر بطولة إفريقية بالمملكة في سنة 2012 وكانت ناجحة، وعبر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي عن ثقتهم بالإجماع في العمل الاستراتيجي الذي قام به المغرب ممثلا في فؤاد مسكوت رئيسا للاتحاد الإفريقي حيث المقر والبرامج التأهيلية العالية المستوى وهو ما استحسنته كل الاتحادات الإفريقية خلال مسار الثلاث سنوات الماضية.
ومن المنتظر أن تدار البطولة الإفريقية كبار وشبان وفتيان بمراكش ويسبقها المؤتمر الإفريقي الذي سيفرز مكتبا تنفيذيا جديدا.
كما وافق المكتب التنفيذي على مجموعة قرارات من ضمنها اعتماد اللائحة الرسمية للحكام المعتمدين خلال الدورة الأولمبية القادمة وتدابير محاربة المنشطات واعتماد آلية المعالجة الالكترونية عبر نظام أثينا.

Photo de Fouad Meskout.
Photo de Fouad Meskout.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.