اخر الأخبار

إيجل هيلز تنهي إنجاز الشطر الأول من مدينة الفنون والمهن، وتوقع بذلك ميلاد حي جديد آمن وحضري في قلب لامارينا موروكو

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 31/05/2017 على الساعة 09:36 - 804 مشاهدة

2 (1)إيجل هيلز، هي شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة ومقرها أبوظبي. تعمل إيجل هيلز على تطوير مراكز مدينة جديدة في الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع، معا لتركيز على تطوير مشاريع عقارية واسعة النطاق، بما فيها لتصاميم وتنفيذ مرافق متعددة الاستخدامات.  وتعتمد هذه المجتمعات على أحدث التقنيات لبناء المشاريع الذكية والمستدامة التي تضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المحلي.  وتقوم الشركة حاليا بتطوير مشاريع في البحرين والمغرب والاردن وصربيا ونيجريا والامارات العربية المتحدة. 

تعلن شركة “إيجل هيلز”، شركة الاستثمار الخاصة والتطوير العقاري، المتمركزة بأبوظبي، عن إنهاء أشغال الشطر الأولى من مدينة الفنون والمهن، حي جديد بلامارينا موروكو

توجد مدينة الفنون والمهن في قلب لامارينا موروكو، هذا الحي الجديد الذي يضم أزيد من هكتارين من المساحات الخضراء، استطاع أن يجمع بامتياز مزايا العيش داخل إقامة حضرية وآمنة وإيجابيات العيش بالقرب من البحر في قلب وجهة تشمل العديد من وسائل الترفيه والمحلات التجارية

الشطر الأول من مدينة الفنون والمهن، والذي سيشرع تدريجيا في تسليمه ابتداء من الأسابيع المقبلة، يضم أزيد من 220 شقة من الطراز العالي تتكون من غرفة إلى 5 غرف، وتتراوح مساحتها بين 50 و330 متر مربع.

وستحظى كافة الشقق السكنية بتشطيبات عصرية وتجهيزات حديثة. كما تتمتع الشقق السكنية بنظام تكييف مركزي منفصل، ومطبخ فاخر وجاهز، ومزيج من الأرضيات الخشبية الصلبة والرخام. أما التراسات فهي مجهزة بالمشربيات المستوحاة من النمط المغربي.

مدينة الفنون والمهن توفر تجربة وجودة حياة لكل سكانها المقبلين، من خلال العديد من البنيات التحتية ومرافق القرب من بينهم باحتين للألعاب، ومسبح للبالغين وآخر للأطفال الصغار، إضافة إلى العديد من الفضاءات الخارجية التي تمت تهيئتها ضمانا لمتعة المالكين والتي سيتم تسليمها كلها خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المقرر أن تتوفر مدينة الفنون والمهن، أيضا، على المدى البعيد، على متحف وقاعة لممارسة الرياضة، ومحلات تجارية وفضاءات للتنشيط، لتكون بذلك حيا ذا طابع عالمي مفتوحا على محيطه الخارجي .

بخصوص لامارينا المغرب:

يقدم مشروع “لامارينا المغرب” مجموعة من المرافق المميزة على خلفية مذهلة، وسيعمل على تغيير الساحة التجارية والسياحية والسكنية في المنطقة.  تقع “لامارينا المغرب” على غرب المحيط الأطلسي وجنوب نهر أبي رقراق ذي المناظر الخلابة، ويقدم المشروع برنامج عقاري متنوع يمتد على مساحة  395000 مترمربع.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.