أكت سكول الجديدة مدرسة بديلة نتاج شراكة بين جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية وشبكة كونيكت أنستيتوت

الكاتب متابعة بتاريخ 03/11/2021 على الساعة 21:04 - 153 مشاهدة

safe_imageأكت سكول الجديدة مدرسة بديلة نتاج شراكة بين جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية وشبكة كونيكت أنستيتوت.

تقدم أكت سكول الجديدة برنامج مواكبة لفائدة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عامًا.

بالانضمام لبرنامج أكت سكول الجديدة، ستشارك في مغامرة لمدة 40 أسبوعًا ستنغمس خلالها في بيئة جديدة تساعدك على التعلم وتنمية شخصيتك و بناء مستقبلك. ستستفيد من العديد من الأنشطة التي ستغنيك فكريا مثل القراءة والكتابة والمناقشة والفنون اليدوية والمسرح والروبوتيك والموسيقى و البرمجة وريادة الأعمال والمزيد.

تهدف أكت سكول إلى دعم الشباب المغربي وتنمية مهاراتهم ومواهبهم وإعدادهم لمستقبل أفضل.
بعد العمل لمدة ثلاث سنوات مع مئات من شباب اليوسفية، تفتح مدرسة أكت سكول هذه السنة أبوابها في الجديدة ! هذا البرنامج نتيجة لخبرة كونكت انستيتوت و شراكتها مع UM6P.
باب التسجيل مفتوح للمواهب الشابة من الجديدة ليكونوا جزءًا من برنامج يهدف لتطوير مهاراتهم المهنية والشخصية. سيتم اختيار 60 شابة وشاب، تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عامًا، ليعيشوا هته التجربة التعليمية الفريدة من نوعها، من خلال قراءات متنوعة، نقاشات، دروس في التكنولوجيات الحديثة والأعمال اليدوية، والمسرح ، والموسيقى، وفنون الطهي، والمزيد.
إذا كنت راغبا في اكتساب مهارات جديدة ، وتطوير استقلاليتك الفكرية و الانضمام الى مجموعة تضم أكثر من 600 شاب و شابة في المغرب ، فقم بملئ استمارة الترشيح قبل الجمعة 12 نونبر 2021 وانضم إلى برنامج فريد من نوعه .
سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين لإجراء مقابلات فردي

سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين لإجراء مقابلات فردية.
روابط مفيدة :
لمعرفة المزيد عن مراكزنا : https://actschool.ma/
Formulaire de candidature au programme ACT School El Jadida 2021/2022 استمارة المشاركة في برنامج أكت سكول الجديدة 2022/2021
DOCS.GOOGLE.COM
Formulaire de candidature au programme ACT School El Jadida 2021/2022 استمارة المشاركة في برنامج أكت سكول الجديدة 2022/2021


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.